طالبان تسيطر : سقوط العاصمة الأفغانية الرابعة طالبان تسيطر على ساري بول - احتدام القتال فى مركزين رئيسيين ومخاوف من سقوطهما فى أيدى المقاتلين قريبا.. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. وأضافا أن طالبان تسيطر حاليا على جميع المباني الحكومية في المدينة. أعلنت حركة طالبان الأفغانية، الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021، على لسان المتحدث الرسمي لها ذبيح الله مجاهد، السيطرة على السجن المركزي لمدينة قندهار وإطلاق سراح مئات المعتقلين. أعلنت طالبان أنها سيطرت على مدينة فيض آباد مركز ولاية بدخشان شمال أفغانستان، لتكون بذلك تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها الحركة خلال أيام، في حين أقال الرئيس الأفغاني قائد الجيش وعين جنرالا جديدا مكانه. طالبان تسيطر على مدينة غربي أفغانستان دون قتال.

طالبان تسيطر على مطار شبرغان شمال أفغانستان; شاهد.طالبان تسيطر على عواصم 9 ولايات في أقل من أسبوع موقع بتوقيت بيروت تابع على تويتر أرسل بريدا إلكترونيا منذ 4 ثواني آخر تحديث: تمكنت حركة طالبان، الجمعة، من الاستيلاء على قندهار، ثاني أكبر المدن في أفغانستان، ومعقلها السابق، في خطوة تقلص إلى حد كبير المساحات التي تسيطر عليها. حركة طالبان تسيطر على مقر الشرطة في مدينة هرات غربي أفغانستان إنشر على الفيسبوك إنشر على تويتر سيطرت طالبان على المقر الرئيسي للشرطة في هرات، ثالث كبرى المدن في أفغانستان، بحسب صحفي من. وقال عضو مجلس الولاية فضل.

6cls1cgksxncjm
6cls1cgksxncjm from www.skynewsarabia.com
وبثت طالبان صورا تظهر ما قالت إنها سيطرة مسلحيها على ولاية قندهار جنوب أفغانستان. وقال نائب حاكم جوزجان، قادر ماليا، لوكالة الصحافة الفرنسية. الحركة تستولى على عاشر مدينة وتقترب من كابول. طالبان تسيطر على مدينة غربي أفغانستان دون قتال. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. تمكنت حركة طالبان، الجمعة، من الاستيلاء على قندهار، ثاني أكبر المدن في أفغانستان، ومعقلها السابق، في خطوة تقلص إلى حد كبير المساحات التي تسيطر عليها. أعلنت حركة طالبان الأفغانية، الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021، على لسان المتحدث الرسمي لها ذبيح الله مجاهد، السيطرة على السجن المركزي لمدينة قندهار وإطلاق سراح مئات المعتقلين. أعلنت حركة طالبان، السبت، السطيرة على مدينة شرانة عاصمة ولاية بكتيكا شرقي أفغانستان، فيما شنت هجوما كبيرا على مدينة مزار شريف.

أعلنت حركة طالبان، السبت، السطيرة على مدينة شرانة عاصمة ولاية بكتيكا شرقي أفغانستان، فيما شنت هجوما كبيرا على مدينة مزار شريف.

باتت طالبان، صباح اليوم الاثنين، تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34 بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق بما في ذلك مدينة قندوز، في هجوم كبير يبدو أن الجيش عاجز عن إيقافه. طالبان تسيطر على مركز 3 ولايات جديدة لتترفع بذلك عدد مراكز الولايات التي تسيطر عليها إلى 15 مركز الأخبار 10:27. طالبان تسيطر على مدينة غربي أفغانستان دون قتال. أكد مصدر أفغاني، اليوم الخميس، سقوط مطار شبرغان الأفغاني في قبضة طالبان بعد انسحاب المسؤولين منه. طالبان تسيطر على عواصم ثلاث ولايات شمالي أفغانستان خلال 24 ساعة. شفق نيوز/ باتت طالبان صباح الاثنين تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34، بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز.وبفارق بضع ساعات الأحد، استولى المسلحو وقال عضو مجلس الولاية فضل. سيطرت طالبان، اليوم السبت، على ثاني عاصمة ولاية في أفغانستان في غضون 24 ساعة، في وقت تحاول القوات الحكومية جاهدة حماية سلسلة مدن أخرى من السقوط في أيدي الحركة. حركة طالبان تسيطر على أول عاصمة لولاية أفغانية، وهي مدينة زرنج عاصمة ولاية نيمروز، بحسب ما أكّد نائب حاكم الولاية. الحركة تستولى على عاشر مدينة وتقترب من كابول. أعلنت حركة طالبان الأفغانية، الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021، على لسان المتحدث الرسمي لها ذبيح الله مجاهد، السيطرة على السجن المركزي لمدينة قندهار وإطلاق سراح مئات المعتقلين. تمكنت حركة طالبان، الجمعة، من الاستيلاء على قندهار، ثاني أكبر المدن في أفغانستان، ومعقلها السابق، في خطوة تقلص إلى حد كبير المساحات التي تسيطر عليها. ويبلغ عدد سكان فيروز كوه ما يزيد قليلاً على 132 ألف نسمة وهي عاصمة الولاية رقم 15 التي تسقط في أيدي طالبان في غضون أسبوع.

ويبلغ عدد سكان فيروز كوه ما يزيد قليلاً عن 132 ألف نسمة وهي عاصمة الولاية رقم 15 التي تسقط في أيدي طالبان في غضون أسبوع. أعلن مسؤولون أفغان الجمعة، أن مسلحي حركة طالبان سيطروا على مدينة فيروز كوه في ولاية غور غربي أفغانستان دون أي قتال. طالبان تسيطر على تاسع عاصمة ولاية والرئيس يقيل قائد الجيش. طالبان تسيطر على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان الولايات المتحدة وباكستان والاتحاد الأوروبي والصين تقول إنها لن تعترف بأيّ حكومة تُفرض بالقوّة في أفغانستان، والاتحاد الأوروبي يتوعد. شفق نيوز/ باتت طالبان صباح الاثنين تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34، بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز.وبفارق بضع ساعات الأحد، استولى المسلحو

O47a2ca2u98fpm
O47a2ca2u98fpm from www.skynewsarabia.com
ويبلغ عدد سكان فيروز كوه ما يزيد قليلاً عن 132 ألف نسمة وهي عاصمة الولاية رقم 15 التي تسقط في أيدي طالبان في غضون أسبوع. طالبان تسيطر على مدينة غربي أفغانستان دون قتال. تسيطر طالبان الآن على أكثر من نصف عواصم المقاطعات في البلاد، حيث حققت تقدمًا كبيرًا في الأيام الأخيرة ، بما في ذلك السيطرة على هرات وقندهار ، ثاني وثالث أكبر مدن البلاد وهم يسيطرون الآن على 21. سيطرت طالبان، اليوم السبت، على ثاني عاصمة ولاية في أفغانستان في غضون 24 ساعة، في وقت تحاول القوات الحكومية جاهدة حماية سلسلة مدن أخرى من السقوط في أيدي الحركة. وقال نائب حاكم جوزجان، قادر ماليا، لوكالة الصحافة الفرنسية. طالبان تسيطر على عواصم ثلاث ولايات شمالي أفغانستان خلال 24 ساعة. أعلنت حركة طالبان الأفغانية، الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021، على لسان المتحدث الرسمي لها ذبيح الله مجاهد، السيطرة على السجن المركزي لمدينة قندهار وإطلاق سراح مئات المعتقلين. ويبلغ عدد سكان فيروز كوه ما يزيد قليلاً على 132 ألف نسمة وهي عاصمة الولاية رقم 15 التي تسقط في أيدي طالبان في غضون أسبوع.

ويبلغ عدد سكان فيروز كوه ما يزيد قليلاً عن 132 ألف نسمة وهي عاصمة الولاية رقم 15 التي تسقط في أيدي طالبان في غضون أسبوع.

وقال نائب حاكم جوزجان، قادر ماليا، لوكالة الصحافة الفرنسية. باتت طالبان، صباح اليوم الاثنين، تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34 بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق بما في ذلك مدينة قندوز، في هجوم كبير يبدو أن الجيش عاجز عن إيقافه. سيطرت طالبان، اليوم السبت، على ثاني عاصمة ولاية في أفغانستان في غضون 24 ساعة، في وقت تحاول القوات الحكومية جاهدة حماية سلسلة مدن أخرى من السقوط في أيدي الحركة. طالبان تسيطر على ثلثى أفغانستان. أصبحت حركة طالبان، صباح الإثنين 9 أغسطس/آب 2021، تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية، البالغ عددها 34، بعد أن استولت على ثلاث منها أمس الأحد بما في ذلك مدينة قندوز، في هجوم كبير يبدو أن الجيش عاجز عن إيقافه. شاهد.طالبان تسيطر على عواصم 9 ولايات في أقل من أسبوع موقع بتوقيت بيروت تابع على تويتر أرسل بريدا إلكترونيا منذ 4 ثواني آخر تحديث: أعلنت حركة طالبان، السبت، السطيرة على مدينة شرانة عاصمة ولاية بكتيكا شرقي أفغانستان، فيما شنت هجوما كبيرا على مدينة مزار شريف. طالبان تسيطر على مدينة وتهاجم أخرى وتستولي على محطة إذاعية. ويبلغ عدد سكان فيروز كوه ما يزيد قليلاً عن 132 ألف نسمة وهي عاصمة الولاية رقم 15 التي تسقط في أيدي طالبان في غضون أسبوع. طالبان تسيطر على مركز 3 ولايات جديدة لتترفع بذلك عدد مراكز الولايات التي تسيطر عليها إلى 15 مركز الأخبار 10:27. أعلنت حركة طالبان الأفغانية، الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021، على لسان المتحدث الرسمي لها ذبيح الله مجاهد، السيطرة على السجن المركزي لمدينة قندهار وإطلاق سراح مئات المعتقلين. طالبان تسيطر على مطار شبرغان شمال أفغانستان; حركة طالبان تسيطر على مقر الشرطة في مدينة هرات غربي أفغانستان إنشر على الفيسبوك إنشر على تويتر سيطرت طالبان على المقر الرئيسي للشرطة في هرات، ثالث كبرى المدن في أفغانستان، بحسب صحفي من.

احتدام القتال فى مركزين رئيسيين ومخاوف من سقوطهما فى أيدى المقاتلين قريبا. تسيطر طالبان الآن على أكثر من نصف عواصم المقاطعات في البلاد، حيث حققت تقدمًا كبيرًا في الأيام الأخيرة ، بما في ذلك السيطرة على هرات وقندهار ، ثاني وثالث أكبر مدن البلاد وهم يسيطرون الآن على 21. وقال عضو مجلس الولاية فضل. في غضون ذلك، قال مصدر أمني أفغاني للجزيرة إن الحكومة ما تزال تسيطر على مطاري ولايتي قندهار وهرات وقاعدتي. وباتت طالبان تسيطر على 6 من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34 بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز، في هجوم كبير يبدو أن الجيش عاجز عن إيقافه.

الحرب في أفغانستان طالبان تسيطر على عواصم ثلاث ولايات شمالي أفغانستان خلال 24 ساعة Bbc News عربي
الحرب في أفغانستان طالبان تسيطر على عواصم ثلاث ولايات شمالي أفغانستان خلال 24 ساعة Bbc News عربي from ichef.bbci.co.uk
طالبان تسيطر على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان الولايات المتحدة وباكستان والاتحاد الأوروبي والصين تقول إنها لن تعترف بأيّ حكومة تُفرض بالقوّة في أفغانستان، والاتحاد الأوروبي يتوعد. احتدام القتال فى مركزين رئيسيين ومخاوف من سقوطهما فى أيدى المقاتلين قريبا. حركة طالبان تسيطر على مقر الشرطة في مدينة هرات غربي أفغانستان إنشر على الفيسبوك إنشر على تويتر سيطرت طالبان على المقر الرئيسي للشرطة في هرات، ثالث كبرى المدن في أفغانستان، بحسب صحفي من. أعلنت حركة طالبان، السبت، السطيرة على مدينة شرانة عاصمة ولاية بكتيكا شرقي أفغانستان، فيما شنت هجوما كبيرا على مدينة مزار شريف. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. وباتت طالبان تسيطر على 6 من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34 بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز، في هجوم كبير يبدو أن الجيش عاجز عن إيقافه. حركة طالبان تسيطر على أول عاصمة لولاية أفغانية، وهي مدينة زرنج عاصمة ولاية نيمروز، بحسب ما أكّد نائب حاكم الولاية. أعلنت طالبان أنها سيطرت على مدينة فيض آباد مركز ولاية بدخشان شمال أفغانستان، لتكون بذلك تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها الحركة خلال أيام، في حين أقال الرئيس الأفغاني قائد الجيش وعين جنرالا جديدا مكانه.

حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار.

حركة طالبان تسيطر على أول عاصمة لولاية أفغانية، وهي مدينة زرنج عاصمة ولاية نيمروز، بحسب ما أكّد نائب حاكم الولاية. أعلنت حركة طالبان الأفغانية، الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021، على لسان المتحدث الرسمي لها ذبيح الله مجاهد، السيطرة على السجن المركزي لمدينة قندهار وإطلاق سراح مئات المعتقلين. الحركة تستولى على عاشر مدينة وتقترب من كابول. وبثت طالبان صورا تظهر ما قالت إنها سيطرة مسلحيها على ولاية قندهار جنوب أفغانستان. طالبان تسيطر على مطار شبرغان شمال أفغانستان; شاهد.طالبان تسيطر على عواصم 9 ولايات في أقل من أسبوع موقع بتوقيت بيروت تابع على تويتر أرسل بريدا إلكترونيا منذ 4 ثواني آخر تحديث: طالبان تسيطر على مدينة غربي أفغانستان دون قتال. في غضون ذلك، قال مصدر أمني أفغاني للجزيرة إن الحكومة ما تزال تسيطر على مطاري ولايتي قندهار وهرات وقاعدتي. تمكنت حركة طالبان، الجمعة، من الاستيلاء على قندهار، ثاني أكبر المدن في أفغانستان، ومعقلها السابق، في خطوة تقلص إلى حد كبير المساحات التي تسيطر عليها. طالبان تسيطر على عواصم ثلاث ولايات شمالي أفغانستان خلال 24 ساعة. أكد مصدر أفغاني، اليوم الخميس، سقوط مطار شبرغان الأفغاني في قبضة طالبان بعد انسحاب المسؤولين منه. طالبان تسيطر على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان الولايات المتحدة وباكستان والاتحاد الأوروبي والصين تقول إنها لن تعترف بأيّ حكومة تُفرض بالقوّة في أفغانستان، والاتحاد الأوروبي يتوعد. تسيطر طالبان الآن على أكثر من نصف عواصم المقاطعات في البلاد، حيث حققت تقدمًا كبيرًا في الأيام الأخيرة ، بما في ذلك السيطرة على هرات وقندهار ، ثاني وثالث أكبر مدن البلاد وهم يسيطرون الآن على 21.

شاهدطالبان تسيطر على عواصم 9 ولايات في أقل من أسبوع موقع بتوقيت بيروت تابع على تويتر أرسل بريدا إلكترونيا منذ 4 ثواني آخر تحديث: طالبان. طالبان تسيطر على تاسع عاصمة ولاية والرئيس يقيل قائد الجيش.